Skip to main content

Press

Mode Dubai 2023

13 Jul 2023

العين على "مود دبي" المنتظر في شهر ديسمبر 2023

العين على

يستعد "مود دبي"، الحدث الرائد في تجارة التجزئة، لإحداث نقلة نوعية في مشهد الموضة بدبي وذلك من خلال أول نسخة للمعرض: أحدث صيحات الأزياء العالمية لموسم الخريف والشتاء التي تنطلق في الفترة من 1 إلى 3 ديسمبر 2023 في فستيفال أرينا، دبي فستيفال سيتي مول.

وسيضم "مود دبي" خبراء الموضة من جميع أنحاء العالم، وذلك لاستعراض أحدث صيحات الموضة العالمية من خلال علامات عالمية مرموقة في عالم الموضة وبوتيكات أزياء ناشئة واعدة في المنطقة، وذلك لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة. كما سيعرض الحدث أنماط متنوعة من عالم الموضة تضم الملابس الفاخرة، الأحذية، الإكسسوارات والمجوهرات، بالإضافة إلى توفير مساحة مخصصة لصناعة التجميل وفيها: بار الأظافر، محطة للحواجب ومحطة الماكياج. 
 
ويَعِد الحدث الذي يستمر ثلاثة أيام بتجربة تفاعلية من خلال طرح مقابلات نوعية وحلقات نقاشية في قطاع الموضة، علاوة على تقديم ستة عروض للأزياء على المنصة، منها ثلاثة لاستعراض اتجاهات "مود دبي" للموضة من خلال أزياء اشترك في تصميمها مجموعة من المصممين، فيما ستجمع العروض الثلاثة الأخرى أزياء لمصممين أفراد. وستقدم كلا المجموعتين في أجواء ذات لمسة فريدة ومتميّزة تسمح للحاضرين بالتسوق مباشرة من المنصة، ما يوفّر فرصة لا مثيل لها لعشاق الموضة لاحتضان الإبداعات الأحدث لمصممين موهوبين من جميع أنحاء العالم.
 
كما سيقدّم المعرض أجواء موسيقية فريدة حماسية من خلال منسقي أغاني "دي جي" عالميين لتأخذ زوّار المعرض في رحلة لا تُنسى والاستمتاع أثناء استكشافهم لاختيار وتذوّق من بين أكثر من 150 علامة تجارية مميزة في قطاع المطاعم والمشروبات. 
 
وتتمثل مهمة "مود دبي" في إعادة تعريف مشهد الموضة في الإمارات العربية المتحدة في شهر ديسمبر من خلال إلهام عشاق الموضة بالحداثة وخلق فرص لاكتشاف مجالات الموضة والتجميل وتعزيز الاستثمار في مجال الموضة والتصميم ضمن أجواء نابضة بالحماس، العروض والمناقشات الثرّية، علاوة على توفير تجربة تسوق لا مثيل لها.

View all Press
Loading

Discover our curated show sectors

Discover our curated show sectors